بعد فشله 33 مرة.. هندي ينجح في الاختبار بسبب «»

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لم يتبادر إلى مخيلة رجل هندي أن «كوفيد-19» سيكون جواز مروره من اختبار الصف العاشر بعد أن فشل 33 مرة، بحسب وكالة الأخبار الآسيوية «ANI».

وحاول محمد نور الدين البالغ من العمر 51 عاما اجتياز امتحانات الصف العاشر لمدة 33 عاما، لكنه فشل في كل مرة لضعفه في اللغة الإنجليزية وعدم وجود أحد لمساعدته في الدراسة.

وقال الرجل: «كنت ضعيفا في اللغة الإنجليزية لأنه لم يكن هناك من يساعدني أو يقدم لي دروسا. لكنني درست بدعم من أخي وأختي. وقد قدمت الامتحانات كل سنة لمدة 33 عامًا، فوظيفة حارس أمن تتطلب وجود نتائج امتحانات الصف العاشر».

وابتسم الحظ لنور الدين هذا العام بعدما أعلنت الحكومة ترقية الطلاب إلى الصف التالي دون إجراء امتحانات. وأكمل نور الدين: «لحسن الحظ، حصلت على وظيفة حارس أمن دون النجاح في الصف العاشر. أنا أواصل عملي كحارس أمن منذ عام 1989 والآن أحصل على راتب قدره 7000 روبية، ولدي 4 أطفال، ولقد نجحت هذا العام بعد أن أصدرت الحكومة إعفاء بسبب كوفيد-19».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق