سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

11 ذو الحجة 1441 هـ الموافق 01 أغسطس م واس
أبرزت الصحف التونسية الصادرة تأكيد الداخلية ورئيس الحكومة المكلف هشام المشيشي بخصوص مشاورات تشكيل الحكومة المرتقبة، أن المشاورات لا تزال متواصلة مذكرًا بما شهده الأسبوع الماضي من تصور عام ونقاشات للمرحلة القادمة مع مكونات مهمة من الساحة التونسية ومنظمات وطنية وشخصيات وكفاءات اقتصادية اجتماعية، مشيرًا إلى أن الحكومة ستكون حكومة لكافة التونسيين تسعى إلى تحقيق تطلعاتهم.
وأشارت في سياق آخر إلى تبادل الرئيس قيس سعيّد التهاني مع عدد من القادة والزعماء المسلمين والعرب بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وتابعت صحف السبت حديثها عن سير مناسك الحج في ظل التدابير الصحية الاستثنائية التي اتخذتها المملكة العربية واستقرار ضيوف الرحمن في منى بعد أدائهم طواف الإفاضة بالمسجد الحرام، وما شهده المكي من تكثيف عمليات التعقيم والتطهير بعد الطواف، فيما أكدت خلو المشاعر المقدسة من أي إصابات بفيروس في ثالث أيام الحج.
وكتبت في الشأن الدولي عن إعلان فرنسا تسجيل أكثر من 1300 إصابة جديدة بكورونا لليوم الثالث على التوالي.
// انتهى //
11:52ت م
0035
2116605.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق