نادين نجيم تخضع لعملية جراحية بسبب إصابتها في انفجار مرفأ بيروت

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الحادث الدموي وقع قرب منزلها

تصدَّرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، الأربعاء، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «» بعد انتشار وسم على «تويتر» للتدوينات القصيرة، حول فقدانها بسبب قُرب منزلها من انفجار المرفأ الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت.

وقال الإعلامي اللبناني خالد المولى، عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، إن نادين نجيم تم نقلها إلى أحد مستشفيات بيروت بعد انفجار المرفأ، مساء أمس الثلاثاء؛ لقرب منزلها من موقع الانفجار.

وأوضح خالد المولى، أن ما يُثار على  منصات التواصل الاجتماعي بشأن فقدان نادين نجيم أو وفاتها؛ معلومات لا أساس لها من الصحة، قائلًا إن «كل الأخبار التي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة، غير صحيحة، وهي بصحة جيدة. يُرجَى توخي الدقة في نشر الأخبار».

وأكد الإعلامي اللبناني أنه تواصل مع  شقيقة نادين نجيم عبر الهاتف، واطمأنت عليها داخل المستشفى الذي تُعالَج فيه، منوهًا بأنها ستخرج لطمأنة الجمهور بنفسها خلال الساعات المقبلة.

نادين نجيم تخضع لعملية جراحية

بينما قالت الإعلامية اللبنانية ريم نجيم، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»؛ إن نادين نجيم تأذَّت من انفجار مرفأ بيروت، وخضعت لعملية جراحية استمرَّت 6 ساعات، مشيرةً إلى أنها الآن بصحة جيدة، وبدأت تتعافى.

وأوضحت الإعلامية ريم نجيم أن أبناء نادين نجيم بأمان حاليًّا، لافتةً إلى أن الفنانة ستُطمئن جمهورها قريبًا بنفسها، لكنها تطلب الدعاء منهم.

اقرأ أيضًا:

نادين نجيم تكشف سر طلاقها.. وتؤكد: عيش أبنائي مع زوجة أب خط أحمر

وزير الصحة اللبناني: عشرات القتلى و3000 جريح في انفجار بيروت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق