بالصور.. حرم أمير الجوف تزور متجر نوف النحاس ومحمصة فنجال الجوف

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أبدت سعادتها بحماس المبتدئات

زارت حرم أمير منطقة الجوف، الأميرة مضاوي بنت سعود بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود، عددًا من سيدات الأعمال المبتدئات بمشاريع صغيرة؛ حيث زارت متجر نوف النحاس للتموينات الذي يعتبر أول مشروع على مستوى المنطقة بهذا المجال وتديره بنفسها، مستمعة عن بداية الفكرة للمشروع ومراحل التأسيس حتى اتمامه.

وأبدت نوف النحاس، شكرها للأميرة مضاوي بنت سعود على الزيارة التي تعتبر دعمًا وتشجيعًا لسيدات الأعمال في المنطقة، كما زارت الأميرة محمصة فنجال الجوف التي أنشأتها وتديرها سيدة الأعمال نفيدة الرويلي التي أطلعت الأميرة مضاوي على بدايات مشروعها ومراحل تأسيسه.

وأعربت الأميرة مضاوي عن سعادتها بما شاهدته من حماس سواء من المبتدئات في المشاريع أو تطوير المشاريع القائمة بما يسهم في تنوع مجالات وفرص عمل المرأة.

الجدير بالذكر أنَّ سيدة الأعمال نوف النحاس كانت تتمنَّى أن تكتمل فرحتها بتدشين الأميرة مضاوي لمشروعها، حيث تفاعل حساب إمارة منطقة الجوف مع تغريدة النحاس «وصل طلبكم سيتم التواصل معكم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق