هيونداي إلنترا N عالية الأداء لم تعد مجرد إشاعة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

منذ سنوات ونحن نسمع شائعات كثيرة عن هيونداي إلنترا N عالية الأداء، لكن الآن تأكدت الشائعات بدون أدنى شك بعدما رصدت العدسات التجسسية السيارة عالية الأداء للمرة الأولى، حيث ظهرت أثناء اختبارها في الأماكن العامة في ألمانيا بالقرب من مركز هيونداي.

رغم التمويهات الكثيفة على الهيكل الخارجي للسيارة، لكننا استطعنا أن نلاحظ بعض التفاصيل المميزة، مثل مشتت الهواء الخلفي الثابت، والعوادم الضخمة المستديرة، والجنوط الكبيرة، والمكابح الأكبر التي تتميز بأقراص حمراء، ونتوقع أن تبدو المصدات مشابهة للمستخدمة في النترا N لاين، لكن بتصميم أكثر شراسة.

ستحتوي النترا N على نظام تعليق رياضي مطور، مع ارتفاع أقل وإعدادات رياضية أخرى، في حين ستأخذ المقصورة العديد من سمات التصميم من النترا N لاين، مع ترقيات عديدة مثل المقاعد الرياضية واستخدام الألكانتارا بكثافة.

بالرغم من عدم تأكيد أي شيء حتى الآن، إلا إن الخيار الأكثر معقولية لمحرك النترا N هو محرك البنزين GDi توربو سعة لترين المستخدم في i30 N الهاتشباك الحالية، والذي يولد قوة 271 حصان و353 نيوتن-متر من عزم الدوران.

والجدير بالذكر أنَّ المحرك في طراز i30 N يتصل إما بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي من 8 سرعات مع محور تفاضلي محدود الانزلاق، وبالطبع ستعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي.

ومن المتوقع أن تظهر هيونداي النترا N للمرة الأولى بعد الكشف عن كونا N، مما يعني أننا لن نراها عند الوكلاء قبل عام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق