هذه مزج مرسيدس S-Class مع فورد موستنج

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مع اقتراب موعد الكشف عن الجيل الجديد من مرسيدس S-Class، أعلنت شركة مرسيدس مؤخرًا أنَّ موديلي الكوبيه والكشف لن يتوفرا في الجيل الجديد، لكن التصميم الذي نعرضه لكم يتخيل حصول السيارة الألمانية الفاخرة على تصميم مستوحًى من العضلات الأمريكية فورد موستنج.

فقد قام المصمم بمزج الواجهة الأمامية لسيارة مرسيدس S550 مع هيكل سيارة فورد موستنج GT، ورغم أنَّ الفكرة قد تبدو غير منطقية إطلاقًا، إلا أنَّ النتيجة كانت جذابة بشكل مفاجئ، مما يعيد إلى الأذهان سيارة ميركوري كوغر التي ظهرت في عام 1967 بصفتها النسخة الأكثر فخامة من موستنج، حيث تشاركت السيارتان في الهيكل مع فارق في الطول يبلغ حوالي 3 بوصات، وقد أثبتت هذه السيارة نجاحها في الماضي.

أمَّا بالنسبة لشركة مرسيدس، فهي بالتأكيد لم تخرج من دائرة المنافسة في الكوبيه الرياضية، حيث تستعد لإطلاق سيارة مرسيدس SL بحلة جديدة تمامًا مستوحاة من الطراز الكلاسيكي الشهير، ومن المتوقع ظهور السيارة رسميًا في العام القادم إن شاء الله، وذلك بالتزامن مع إطلاق الجيل الجديد من سيارة مرسيدس AMG GT، لذا فإنَّ شركة مرسيدس مستعدة جيدًا للمنافسة في هذه الفئة المثيرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق