سياسي / اهتمامات الصحف الليبية

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طرابلس 13 محرم 1442 هـ الموافق 01 سبتمبر م واس
اهتمت الصحف الليبية الصادرة باجتماع المجلس الرئاسي لبحث الدراسات المقدمة بشأن ترشيد استخدام ورفع الدعم عن الوقود بعد استكمال البيانات الفنية وتهيئة المنظومات اللازمة للتنفيذ، ومتابعة تنفيذ القرارات الاقتصادية التي سبق للمجلس اتخاذها .
ونقلت بيان القيادة العامة للقوات المسلحة التي أعربت فيه عن قلقها العميق إزاء الفوضى الأمنية والانتهاكات التي تجتاح مناطق غرب ، و متابعتها عن كثب للتطورات الجارية في طرابلس، ودعمها لخطوات مكافحة الإرهاب وبسط النظام والقضاء على مسبّبات الفوضى الحاصلة، التي تهدد أمن وسلامة الشعب والبلاد .
ونوهت الصحف بلقاء نائب الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، مع السفير عبدالباسط البدري المبعوث الشخصي والمستشار الخاص لرئيس مجلس النواب عقيلة صالح الذي مستجدات الأزمة الليبية، ومخرجات مؤتمر برلين وجنيف والقاهرة، و الكامل مع بعثة الأمم المتحدة في ليبيا لإيجاد تسوية سياسية جادة وشاملة للوضع على الساحة.
وعرجت على تصريحات وزير الخارجية الألماني هايكو ماس، وتأكيده أن هناك اتفاقا فرنسيًا ألمانيًا إيطاليًا، لفرض عقوبات ضد منتهكي قرار حظر توريد الأسلحة إلى ليبيا، لاسيما مع استمرار انتهاك الحظر من قبل أطراف خارجية، على رأسها تركيا .
// انتهى //
09:35ت م
0019
2127670.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق