سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الله 13 محرم 1442 هـ الموافق 01 سبتمبر2020 م واس
أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة استنكار رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية ، الحفريات التي تقوم بها إسرائيل تحت المسجد الأقصى، الأمر الذي ينذر بخطورة كبيرة على البنية الهيكلية للمسجد والذي هو مكان صلاة للمسلمين وهوية وطنية وثقافية ومكان عبادة ويشكل مع كنيسة القيامة روح التآخي الإسلامي المسيحي في فلسطين.
وسلطت صحف الصباح الفلسطيني الضوء على أجبارت سلطات الاحتلال الاسرائيلي ،أخوين مقدسيين على هدم منزليهما في ببلدة بيت حنينا شمال القدس.
وواصلت الصحف الفلسطينية تغطية أخبار فيروس حيث أعلنت الفلسطينية عن تسجيل ، 7 حالات وفاة، و875 إصابة جديدة بفيروس كورونا و1031 حالة تعافٍ .
ونشرت صحف هذا اليوم افادة وزارة الخارجية الفلسطينية، بارتفاع عدد الوفيات بفيروس "كورونا" في صفوف الجالية الفلسطينية حول العالم إلى 242، والإصابات إلى 5761، فيما بلغت حالات التعافي 1969 حالة.
ورصدت اقتحام 112 مستوطنا من جهة باب المغاربة على شكل مجموعات، باحات الأقصى، وأدوا صلوات تلمودية، قبل أن يغادروه من باب السلسلة.
// انتهى //
10:56ت م
0036
2127698.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق