عام / مدير حائل يزور عدداً من المدارس تزامناً مع بدء العام الدراسي 1442هـ

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حائل 13 محرم 1442 هـ الموافق 01 سبتمبر م واس
زار مدير عام التعليم بمنطقة بحائل الدكتور منذر البليهد أمس عدداً من المدارس بمدينة حائل، يرافقه المساعد للشؤون التعليمية يحيى العماري ومدير إدارة التخطيط والتطوير الدكتور أحمد العتيق، وذلك للوقوف على الاستعدادات في المدارس مع بداية العام الدراسي الجديد والاطلاع على الجهود المبذولة وأثرها في الميدان التعليمي .
واطلع الدكتور البليهد خلال الزيارة على سير العمل بالمدارس والاستعداد للعام الدراسي الجديد والتسجيل بالمنصة وأدوار الطاقم التعليمي والإداري والتحديات والايجابيات في التعليم عن بعد، متابعاً آلية توزيع العمل ومدى استعداد المدارس لاستقبال أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم وشرح طريقة دخولهم المنصة.
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة بحائل أن المدرسة هي مركز الدعم الفني الأول للطالب والمعلم وولي الأمر في الدخول على "منصة مدرستي"، مبيناً أن الخيارات متعددة للطلاب بالدخول على المنصة ومتابعة قنوات عين التعليمية.
// انتهى //
13:41ت م
0090
2127779.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق