عام / سمو أمير الشرقية يلتقى مدير التدريب التقني والمهني بالمنطقة

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الدمام 13 محرم 1442 هـ الموافق 1 سبتمبر م واس
التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه في الإمارة ، مدير عام التدريب والتقني والمهني بالمنطقة محمد بن سليمان السلوم.
ونوه سموه في مستهل اللقاء بالدعم الذي يشهده قطاع التدريب والتقني والمهني من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد –حفظهما الله-، مؤكداً سموه أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصادرة من الجهات الصحية، وتفعيل العملية التعليمية إلكترونياً بما يضمن سلامة المدربين والمتدربين، وأهمية مواكبة متطلبات سوق العمل، والعمل على تأهيل المتدربين بالمهارات والقدرات اللازمة للانخراط في سوق العمل، وتجويد مخرجات التدريب، عبر القياس والتحسين المستمر.
وأشار سموه إلى أهمية استشراف المستقبل، والتوسع في التخصصات التقنية التي تخدم أهداف رؤية المملكة 2030، وبرامجها المتنوعة، مشيداً سموه بالجهود التي بذلتها المؤسسة في التحول نحو التعليم الإلكتروني، متمنياً سموه لمنسوبي المؤسسة التوفيق.
وتسلم سموه تقريراً عن جهود المؤسسة في استمرارية العملية التدريبية في منشآت المؤسسة، وجهود متابعة تقديم الخدمات التدريبية.
من جهته أعرب مدير عام التدريب والتقني المهني بالمنطقة الشرقية محمد السلوم عن الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعم سموه المتواصل والمستمر، وحرصه على سلامة المتدربين والمتدربات، مبيناً أن المؤسسة تواصل تقديم خدماتها التعليمية والتدريبية للمستفيدين باستخدام وسائل التقنية الحديثة، وتواصل ذلك مع بداية الفصل الدراسي الحالي.
// انتهى //
14:22ت م
0112
2127809.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق