اجتماعي / أكثر من 250 طالباً وطالبة بمراكز الإيواء يستعدون للعام الدراسي الجديد

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

13 محرم 1442 هـ الموافق 01 سبتمبر م واس
يستعد أكثر من 250 طالباً وطالبة من الفئات المشمولة بالرعاية داخل دور ومراكز الإيواء التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض لاستقبال العام الدراسي الجديد 1442 وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.
وتشتمل الاستعدادات على تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين بالمدارس والجامعات المناسبة لظروفهم وقدراتهم الفردية ورغباتهم الشخصية, بالإضافة إلى توفير أجهزة الحاسب الآلي والتقنيات الحديثة كافة لاستئناف عملية التعليم عن بعد خلال الأسابيع الأولى وحصر جميع الأدوات والاحتياجات الدراسية اللازمة ثم توفيرها إلى جانب تفعيل ودروس التقوية داخل الفروع تمهيداً لانطلاق العام الدراسي الجديد.
مما يذكر أن الجانب التعليمي في دور ومراكز الإيواء يُعد من أهم الجوانب التي تسعى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلةً في فرع الوزارة بمنطقة الرياض إلى منحها الأولوية في جميع خططها وبرامجها السنوية إيماناً منها بأهمية التعليم في بناء الإنسان وتنمية المجتمع.
// انتهى //
18:43ت م
0193
2127926.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق