دون الكشف عن التفاصيل.. الشباب يعلن استقالة مدير الكرة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

واصل التحضير لموقعة الحزم

أعلن نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، الثلاثاء، استقالة خالد المعجل مدير الكرة بأبيض ؛ بسبب ظروف خاصة، ليقرر تكليف فهد العيسى بتولي المنصب حتى نهاية الجاري.

وأوضح الليوث، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «قدم مدير الكرة خالد المعجل استقالته لإدارة النادي، وذلك لظروف خاصة، كما تمَّ تكليف العيسي بدلًا عنه حتى نهاية الموسم».

وقدمت إدارة شيخ الأندية، الشكر والتقدير إلى المعجل على كل ما قدم في ملف كرة القدم طوال الفترة الماضية، منذ تولي ملف الإشراف على إدارة كرة القدم بنادي العاصمة في سبتمبر 2018، متمنية له التوفيق والنجاح في قادم المحطات. 

وواصل فريق الشباب التدريبات، مساء اليوم الثلاثاء، تحت قيادة المدير الفني بيدرو كايشينيا، استعدادًا لمواجهة الحزم المرتقبة، الجمعة المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الـ29 من عمر دوري المحترفين .

ويحتل الشباب المركز الثامن على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 40 نقطة، قبل جولتين من ختام الموسم الشاق، بفارق 6 نقاط بعيدًا عن المربع الذهبي، جمعها من الفوز في 11 مباراة، والتعادل في 7 لقاءات، فيما تكبَّد 10 هزائم حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. الباطن يحجز أولى بطاقات الصعود إلى دوري المحترفين

النصر يطارد قطعة ثمينة في «الجلاكتيكوس» التاريخي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق