عائلة كينيدي تتلقى أول هزيمة في الانتخابات التمهيدية لمجلس الشيوخ

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يخوضها جو كينيدي الثالث في ولاية ماساشوسيتس

أصبح جو كينيدي الثالث أول عضو في عائلة كينيدي في الساحل الشرقي يخسر انتخابات في ولاية ماساشوسيتس (مسقط رأس العائلة) بعدما تغلب عليه السيناتور الحالي إيد ماركي، ليفوز في الانتخابات التمهيدية بالولاية للحصول على مقعد في مجلس الشيوخ الأمريكي، أمس الثلاثاء، وفق وكالة الأنباء الألمانية.

ومنذ أن تم انتخاب جون إف كينيدي للكونجرس في عام 1946، كانت عائلة كينيدي تفوز في الانتخابات بولاية ماساشوسيتس على مدى الأجيال. وأقر الديمقراطي (39 عامًا) بهزيمته، بعدما تم انتخابه في مجلس النواب في عام 2013؛ حيث كان يأمل أن يصبح واحدًا من عضوي مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية ماساشوسيتس.

وقال منافسه إيد ماركي (74 عامًا) إن أولويته الآن هي إزاحة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من البيت الأبيض في الانتخابات العامة التي تجرى في الثالث من نوفمبر المقبل، ومن المتوقع أن يفوز في السباق بمقعد في مجلس الشيوخ أمام منافسه الجمهوري، بعد حصوله على 55% من الأصوات في الانتخابات التمهيدية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق