بالفيديو.. لقطة «مصارعة حرة» تخطف الأضواء في دوري الأمير محمد بن سلمان

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

على طريقة «جون سينا»..

خطفت مباراة فريق الجيل أمام ضيفه الثقبة، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، لحساب الجولة الـ34 من دوري الأمير محمد بن سلمان؛ الأضواء، ليس بسبب الصدام غير المؤثرة على وضعية الفريقين على سلم الترتيب، بل بسبب لقطة مثير استحضرت روح المصارع الشهير جون سينا.

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف وحيد، عند حلول الدقيقة 87 من عمر المباراة، عندما وقعت مشادة بين مدافع الثقبة محمد البريه ومهاجم الجيل البرازيلي سيدفالدو، ليفاجئ الأخير الجميع بتقمُّص روح لاعبي المصارعة الحرة، ُسقط منافسه على الأرض بطريقة مثيرة.

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، تنافس الثنائي على إحدى الكرة عالية في لعبة مشتركة شهدت احتكاكًا خفيفًا، ليحتك مدافع الثقبة بلاعب الجيل الذي سقط على الأرض، في مشهد استفز الأخير ليرفعه عاليًا ويطرحه أرضًا أمام أنظار الجميع.

وحقق الجيل فوزًا ثمينًا على نظيره الثقبة، بهدفين دون هدف، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الـ13 على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى، بينما تجمد رصيد الثقبة عند 50 نقطة في المركز السابعة.

وكان فريق الباطن، حسم رسميًّا أولى تذاكر العودة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مستفيدًا من سقوط المطارد المباشر العين في فخ التعادل أمام البكيرية، بهدف لمثله، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان.

ورفع الباطن الفارق أمام رابع الترتيب إلى 13 نقطة كاملة، من أصل 12 نقطة متاحة حتى ختام ، ليؤمن تذكرة العودة سريعًا إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبقي الصراع محتدمًا بين الرباعي، العين والقادسية والبكيرية وأحد.

وأحكم فريق الباطن قبضته على صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، برصيد 69 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام العين، في المركز الثاني، ليؤمن تذكرة العودة إلى دوري المحترفين قبل 4 جولات من ختام الموسم.

وسقط العين في فخ التعادل أمام البكيرية بهدف لكل طرف، ليرفع رصيده إلى 65 نقطة، بفارق نقطتين فقط أمام القادسية، فيما تجمد رصيد البكيرية عند 56 نقطة في المركز الرابع، ليشتعل الصراع على التأهل لدوري الكبار.

وعاد الباطن إلى دوري المحترفين بعد موسم واحد من الهبوط إلى الدرجة الأدنى؛ حيث أقفل تعاملات الموسم الماضي في المركز الخامس عشر قبل الأخير برصيد 25 نقطة، ليودع الكبار برفقة القادسية وأحد.

وارتقى الباطن إلى دوري المحترفين لأول مرة في موسم 2016/2017، لينجح في الإفلات من الهبوط باحتلال المركز الثاني عشر من أصل 14 فريقًا، وكرر المغامرة في الموسم التالي، بالتمسك بالمركز الحادي عشر، فيما لم تنجح المحاولة في الموسم الثالث تواليًا.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. الباطن يحجز أولى بطاقات الصعود إلى دوري المحترفين

الهلال يترقب وصول المدرب البرازيلي كارلوس أماديو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق