جلطه سراي يحاول إغراء الهلال والنصر للتخلص من عبء بلهندة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

راتب اللاعب بات أزمة في النادي التركي

تواصل إدارة نادي جلطه سراي التركي مساعيها للتخلص من خدمات الدولي المغربي يونس بلهندة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وقبل بداية الجديد -.

وارتبط اسم بلهندة بشدة خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى نادي الهلال، مع بعض الأنباء عن تفكير نادي النصر في التعاقد معه، بجانب من قبل ناديي الدحيل والريان القطريين مع إدارة جلطه سراي.

وبحسب صحيفة «المنتخب» المغربية، فإن إدارة جلطه سراي تحاول إغراء ناديي الهلال والنصر للتعاقد مع بلهندة، مشيرةً إلى أنها سوف تقدم مجموعة من التسهيلات لنجاح إتمام الصفقة.

وأوضحت أن جلطه سراي يحاول جاهدًا الاستغناء عن خدمات اثنين من لاعبيه: أولهما المغربي يونس بلهندة، والآخر الهولندي ريان بابل؛ بسبب عدم جاهزية النادي لدفع رواتبهما الباهظة.

وانضم بلهندة إلى صفوف جلطه سراي قادمًا من دينامو كييف الأوكراني، في صيف 2017، كما سبق أن خاض تجارب احترافية ضمن صفوف أندية فرنسية وألمانية وأوكرانية.

ويجيد المغربي البالغ من العمر 30 عامًا اللعب في مركز صانع الألعاب، وشارك خلال مسيرته في 380 مباراة، أحرز 65 هدفًا وأسهم بـ77 تمريرة حاسمة وتُوج بـ9 بطولات.

اقرأ أيضًا

حمدالله يكشف موقفه من سعي النصر لضمّ مواطنه بلهندة

الهلال يسابق الزمن لحسم صفقة المغربي بلهندة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق