عام / الشرقية يقدم استشارات تربوية ونفسية وتعليمية لـ 200 مستفيد خلال هذا الأسبوع

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الدمام 14 محرم 1442 هـ الموافق 2 سبتمبر م واس
قدمت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية الاستشارات التربوية والنفسية والتعليمية، لـ (200) مستفيد من طلاب وأولياء أمور خلال أوقات الدوام الرسمي، وذلك خلال هذا الأسبوع.
وأوضح مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور ناصر الشلعان، أن إدارة التعليم تعمل على تقديم رسائل توعوية للطلاب فيما يتعلق بمنهجية التعلم عن بعد والعمل على مساعدة الطلاب في تجاوز أي معوقات تعترضهم خلال هذه المرحلة، والعمل على توعية أولياء الأمور بدورهم ومسؤولياتهم في متابعة وتنظيم تعلم أبنائهم عن بعـد، إضافة للعمل على رفع مستوى الوعي الأخلاقي لدى الطلاب بجوانب أمن المعلومات، مع التركيز على تعزيز مبدأ الشراكة الفاعلة للأسرة، وصولاً لتعزيز السلوك الإيجابي والانضباط الذاتي وتحمل المسؤولية الذاتية لدى الطلبة.
ودعا الدكتور الشلعان جميع منسوبي المنطقة من قيادات تعليمية ومديري مكاتب تعليم وقادة مدارس ومشرفين ومعلمين للعمل بروح الفريق الواحد ومضاعفة الجهود , ومد جسور التعاون مع أولياء الأمور للإسهام في تعويض الطلاب ومساعدتهم على تجاوز هذه المرحلة.
// انتهى //
12:50ت م
0066
2128165.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق