رياضي / الملاعب الإماراتية تستأنف نشاطها الكروي بعد توقف دام 173 يوما

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أبو ظبي 14 محرم 1442 هـ الموافق 02 سبتمبر م واس
تنطلق غدًا مسابقة كأس الرابطة لكرة القدم في بعد توقف دام لـ 173 يومًا، خلف أبواب موصده ووسط بروتوكول طبي صارم، بسبب تفشي فيروس المستجد ، بإقامة ثلاث مباريات ضمن المرحلة الأولى، تجمع اتحاد كلباء مع فريق الجزيرة، شباب الأهلي مع الظفرة، والفجيرة مع عجمان، وتستكمل بعد غد الخميس بلقاءات حتا مع بني ياس، العين مع خورفكان، والوحدة مع الوصل.
وتوقف نشاط كرة القدم في منذ 15 مارس الماضي، قبل أن يقرر الاتحاد الإماراتي في 14 يونيو إلغاء الدوري بعد استكمال 19 مرحلة منه، كما تم إلغاء نهائي مسابقة الكأس الذي كان سيجمع العين مع الظفرة.
وستقام مباريات كأس الرابطة وجميع منافسات موسم 2020- بغياب الجمهور حتى اشعار آخر، وسط بروتوكول طبي صارم واعتماد اجراءات تعقيم تشمل غرف تبديل الملابس، الكرات، قوائم المرمى، رايات الزوايا الركنية، ولوحات التبديلات.
كما فرض البروتوكول ارتداء المتواجدين في الملعب للكمامات الطبية، ما عدا اللاعبين المشاركين في الإحماء والمباراة، وحكام الساحة، كما تم منع اللاعبين من الاحتفال بتسجيل الأهداف، وتبادل القمصان.
// انتهى //
12:59ت م
0069
2128169.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق