نجم أول كومان في ميركاتو

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لترميم وسط الفريق الكتالوني

يغض الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لفريق الإسباني، الطرف عن الأزمات التي تحاصر تحضيرات البارسا لموسم استعادة الكبرياء، من أجل المضي قدمًا نحو إعادة بناء النادي الكتالوني، وترميم الصفوف وسد الثغرات التي خلفها التخلص من الحمل الزائد في كامب نو.

وما بين قرار كومان فتح الباب على مصراعيه أمام رحيل العديد من الأسماء الكبيرة في صفوف البلوجرانا، وضبابية مصير ليونيل ، كان متوسط ميدان الإنجليزي، هدفًا مشروعًا على طاولة المدرب الهولندي في ميركاتو الصيف الحالي.

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية، الأربعاء، أن إدارة البارسا دخلت في مفاوضات جادة على مدار الساعات القليلة الماضية، من أجل الحصول على خدمات الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، من أنفيلد، لتلبية أولى رغبات مشروع كومان الجديد.

وأشار التقرير إلى أن وصيف الليجا نجح في إقناع متوسط ميدان الريدز بشد الرحال صوب كامب نو، بعد الاتفاق على بنود التعاقد، فيما يتبقى الوقوف على مطالب أحمر المرسيسايد لإطلاق سراح الدولي الهولندي.

ويتأهب الفريق الكتالوني لدفع 18 مليون جنيه إسترليني، مقابل الحصول على خدمات لاعب الطواحين، صاحب الـ29 عامًا، لإعادة الانضباط إلى وسط البلوجرانا، بعد التخلص من عبء الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى إشبيلية، وترقب رحيل التشيلي أرتورو فيدال صوب الكالتشيو.

وقدم فينالدوم، الذي ينتهي تعاقده مع النادي الإنجليزي الصيف المقبل، موسمًا مثاليًّا تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، وشكَّل أحد أبرز القطع الأساسية على رقعة الألماني، في مهمة استعادة لقب البريميرليج المفقود منذ 3 عقود.

ويبدو كومان منفتحًا على المدرسة الهولندية من أجل إعادة ترميم الفريق الكتالوني، التي طالما أثبتت نجاعة حقيقية في كامب نو، منذ بزوغ نجم العراب الراحل يوهان كوريف؛ حيث يسعى بجانب فينالدوم، إلى التعاقد مع ممفيس ديباي مهاجم ليون، وفان دي بيك متوسط ميدان أياكس، ضمن 5 مرتقبة في سوق الانتقالات الجاري.

ويسعى المدرب الهولندي إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة من ثقة إدارة الفريق الكتالوني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، بالقادمين من الأراضي المنخفضة؛ حيث يرتبط بعلاقات وطيدة مع كتيبة منتخب الطواحين الذي تولى قيادته بنجاح طوال السنوات القليلة الماضية، قبل الرحيل إلى برشلونة.

ويعيش البارسا على صفيح ساخن من لشبونة، بالسقوط المدوي أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف قاسية لحساب دوري أبطال أوروبا، ليختتم حصادًا صفريًّا في موسم للنسيان؛ حيث أعلن ميسي الهداف التاريخي للبلوجرانا الطلاق البائن مع كتالونيا، عقب حزمة من القرارات المتسرعة لتصحيح المسار، فيما لا تزال التوابع تهدد استقرار الفريق وسط حالة من الترهل الإداري وانعدام الرؤية.

اقرأ أيضًا:
بعد انتقال ملكية النادي لفريديكين.. توتي: أنا وروما سنلتقي مُجددًا
رئيس برشلونة مهدد بالسجن حال السماح برحيل ميسي مجانًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق