اقتصادي / "هدف": ألفا ريال شهرياً مكافأة للمتدربين والمتدربات في "تمهير" من حملة الدبلوم

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

14 محرم 1442 هـ الموافق 02 سبتمبر م واس
يقدم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، 2000 ريال شهرياً مكافأة مالية للمتدربين والمتدربات في التدريب على رأس العمل (تمهير) من حملة الدبلومات من المعاهد والكليات الفنية والصحية والإدارية في المملكة، خلال فترة التدريب، وذلك بعد شمولهم مؤخراً في البرنامج، إلى جانب المشمولين سابقاً من الحاصلين على درجة البكالوريوس فأعلى، حيث يحصلون على مكافأة مالية قدرها 3 آلاف ريال.
ويأتي إدراج حاملي مؤهل الدبلوم في برنامج "تمهير" للنجاحات التي حققها البرنامج في الفترة الماضية حول إكساب المتدربين المهارات والخبرات اللازمة التي يطلبها سوق العمل، والإسهام في زيادة نسب توظيف المتدربين والمتدربات.
واشتملت المرحلة السابقة من البرنامج على خريجي الجامعات والمبتعثين من حملة درجة البكالوريوس فأعلى.
وتتراوح مدة التدريب في البرنامج من 3 إلى 6 أشهر، ويتحمل "هدف" التأمين ضد المخاطر للمتدربين، في حين يحصل المتدرب على شهادة خبره بعد إتمامه البرنامج التدريبي.
وحث الصندوق جميع منشآت القطاع الخاص إلى الفرص التدريبية المتاحة لديها لاستقطاب الكوادر الوطنية وتدريبهم على رأس العمل ضمن البرنامج.
ويمكن زيارة الصفحة الإلكترونية الخاصة بالبوابة الوطنية للعمل (طاقات) للحصول على التفاصيل من خلال الرابط: Taqat.sa .
// انتهى //
13:42ت م
0085
2128189.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق