سياسي / اهتمامات الصحف البريطانية

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لندن 14 محرم 1442 هـ الموافق 02 سبتمبر م واس
اهتمت الصحف البريطانية الصادرة بمستجدات وتطورات أزمة انتشار فيروس المستجد على الصعيدين المحلي والدولي ، مبرزةً تقارير متنوعة لعودة الحياة تدريجيًا إلى طبيعتها مع بدء العام الدراسي الجديد.
وتابعت في شأن متصل إعلان الحكومة الاسكتلندية حظر التجمعات المنزلية في ثلاث مواقع ضمن منطقة غلاسكو وكلايد الكبرى خلال الأسبوعين المقبلين، وفرض قيود الحجر الصحي على القادمين من اليونان اعتبارًا من الخميس القادم .
وعرجت في الشأن العربي على وصول الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى العاصمة اللبنانية بيروت ولقاءه عدد من المسؤولين والشخصيات العامة ضمن مساعي إيجاد حل جذري للأزمة السياسية التي تشهدها البلاد.
وأشارت إلى التحذير من أن تعليق السلطات الأوغندية نشاط ثلاثة أرباع منظمات الاغاثة والأعمال الانسانية بسبب عدم إلتزامها باللوائح والقوانين المنظمة للعمل سيؤثر على الخدمات التي يتلقاها أكثر من مليون وأربعمائة شخص في أنحاء البلاد المختلفة.
// انتهى //
13:50ت م
0090
2128196.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق