نجم النصر السابق سلاح لحسم صراع المقعد الإفريقي

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مع غياب «المقاتل» طارق حامد

تلقى الجهاز الفني لفريق المصري بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ضربة موجعة قبل مواجهة البيت الأبيض المرتقبة أمام ، مساء غدٍ الخميس، على ملعب الدفاع الجوي، لحساب الجولة الـ24 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وخسر بطل الكونفيدرالية الإفريقية جهود متوسط الميدان المقاتل طارق حامد، في معركة الوسط، بداعي تراكم البطاقات، بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة أمام في مباراة إنبي الماضية؛ الأمر الذي ألقى بظل قاتم على كارتيرون، في واحدة من أهم مواجهات .
ويسعى المدرب الفرنسي إلى حصد نقاط المباراة كاملة من بين أنياب رفاق القائد عبدالله السعيد، من أجل القبض على المركز الثاني، لحسم الصراع على مقعد دوري أبطال إفريقيا، وتجنب الدخول في حسابات معقدة، في ظل ضبابية المشهد حول هوية الرباعي المصري في المنافسات القارية الموسم المقبل.

وبات الدولي التونسي فرجاني ساسي متوسط ميدان النصر السابق، الحل الأمثل أمام المدرب الفرنسي من أجل تعويض غياب حامد؛ حيث حرص المدرب المساعد أمير عبدالعزيز، على منح ساسي بعض التعليمات خلال التدريبات الجماعية للفريق.

وكشف ثالث ترتيب الدوري المصري، عبر حساب النادي الرسمي: «عقد عبدالعزيز جلسة سريعة مع ساسي لمنحه بعض النصائح والتعليمات الفنية المهمة قبل مواجهة بيراميدز»؛ حيث يتحمَّل التونسي مهام خط الوسط في اختبار صعب أمام الفريق الوليد.

ودخل الزمالك معسكرًا مغلقًا بأحد الفنادق القريبة من استاد الدفاع الجوي بالقاهرة استعدادًا لموقعة بيراميدز، في ظل تذبذب النتائج مؤخرًا بالفوز على الأهلي متصدر الترتيب، وخسارة صادمة أمام المقاولون شريك المربع الذهبي، ثم فوز بشق الأنفس على إنبي بهدف نظيف.

ويحتل الزمالك المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الممتاز المصري، برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف بيراميدز الوصيف. وينتظر الفريق الأبيض خصم ثلاث نقاط في نهاية الموسم، لانسحابه أمام الأهلي في الدور الأول، فيما يقبض المارد الأحمر على الصدارة برصيد 62 نقطة.

وانتقل ساسي إلى فارس نجد في شتاء 2018 قادمًا من الترجي التونسي، في صفقة لم يكتب لها النجاح؛ حيث دافع عن شعار أصفر لستة أشهر، شارك خلالها في 9 مباريات فقط، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضًا:
«كورونا» يوحّد الأهلي والزمالك في المهمة المغربية
الاتحاد السعودي يوضح حقيقة منع التعامل مع الأهلي المصري بسبب أزارو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق