عام / اهتمامات الصحف الجزائرية

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

14 محرم 1442 هـ الموافق 02 سبتمبر 2020م واس
اهتمت الصحف الجزائرية الصادرة بالزيارة التي أجراها أمس الشؤون الخارجية صبري بوقادوم إلى تركيا، مشيرة إلى تأكيد بوقادوم على ضرورة المضي في تسوية الصراع في ومالي بعيدا عن التدخلات الأجنبية وتجنيب المنطقة تصعيد الوضع أكثر.
وأبرزت استمرار هبوط منحى الإصابات بفيروس في الجزائر بعد أن سجلت أمس 339 إصابة مؤكدة جديدة، ليصل إجمالي الحالات المصابة إلى 44833 إصابة، مرجعة ذلك إلى نجاعة التدابير الوقائية التي اعتمدت مؤخرا من السلطات الصحية واستجابة المواطنين لها.
وتحدثت صحف الجزائر عن منح البرلمان التونسي الثقة لحكومة هشام المشيشي، بعد حصوله على أصوات غالبية نواب الكتل الحزبية الممثلة في البرلمان.
وأشارت إلى زيارة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون إلى لبنان وتباحثه مع المسؤولين اللبنانيين حول سبل إخراج البلد من الضائقة الاقتصادية والمالية التي يعاني منها ومن مخلفات انفجارات مرفأ بيروت، متعهدا بتنظيم مؤتمر دولي حول لبنان في اكتوبر المقبل.
// انتهى //
14:28ت م
0106
2128222.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق