عام / وكيل إمارة يستقبل مدير صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

14 محرم 1442 هـ الموافق 02 سبتمبر م واس
استقبل معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري بمكتبه بديوان الإمارة أمس , مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) تركي بن عبدالله الجعويني، وعدداً من قيادات الصندوق.
واستعرض الجعويني استراتيجية الصندوق بما يتناسب مع متطلبات التطوير والتحسين، والبرامج والخدمات المقدمة (للمنشآت والأفراد)، مشيراً إلى حزم الدعم والخدمات المقدمة للفئات المستفيدة والجهات الشريكة ، لتأهيل القوى الوطنية وتدريبها وتوظيفها في القطاع الخاص ، وتحمل نسبة من أجر من يتم توظيفه في منشآت القطاع الخاص، ودعم وتمويل التوظيف، وتقديم قروض لمنشآت التأهيل والتدريب .
وبحث الدكتور السديري سبل تعزيز التعاون والمشاركة في دعم أهداف الصندوق والرؤى العملية وتوظيفها بما يحقق ما تنشده حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ويحظى بمتابعة واهتمام من سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه .
// انتهى //
14:35ت م
0112
2128230.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق