استئناف الرحلات الجوية في زيمبابوي

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قررت زيمبابوي استئناف الرحلات الداخلية اعتبارًا من يوم غد (الجمعة)، والرحلات الدولية في الأول من شهر أكتوبر القادم، في وقت تكثف فيه الحكومة جهودها لإنعاش قطاع ، أحد أكثر القطاعات تضررًا من وباء .

وأفادت وزيرة الإعلام الزيمبابوية مونيكا موتسفانغوا، في مؤتمر صحفي بعد اجتماع لمجلس الوزراء، أنه سيُطلب من جميع المسافرين الحصول على شهادات تثبت خلوهم من مرض كوفيد-19 صادرة عن منشأة معترف بها في غضون 48 ساعة من تاريخ المغادرة بما يتماشى مع توجيهات منظمة الصحة العالمية، إضافة لقواعد الصحة والسلامة الأخرى.

وأضافت موتسفانغوا أنه تم وضع إجراءات تشغيل موحدة لإعادة فتح المطارات الدولية والمحلية، وتم تطوير المبادئ التوجيهية الوطنية لسلامة وأمن الطيران من قبل هيئة الطيران المدني في زيمبابوي لضمان سلامة المسافرين وموظفي المطارات.

وبعد إغلاق مطاراتها ومنافذ الدخول الأخرى في مارس بسبب الوباء، أعادت الحكومة الأسبوع الماضي فتح قطاع السياحة بالكامل بعد 5 أشهر من الإغلاق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق