تنبيهات من الأرصاد لقاطني مكة المكرمة وجازان.. والدفاع المدني يحذر

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أمطار رعدية مصحوبة بتدنٍ في مدى الرؤية..

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية الخميس من سحب رعدية ممطرة على منطقة مكة المكرمة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وشبه انعدام في الرؤية، وأوضحت أن الحالة تشمل محافظات: أضم والطائف، وميسان، والعرضيات، والكامل والجموم، مشيرة إلى أن، التنبيه يستمر إلى الساعة الـ 9مساءً.

بدورها دعت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر وإتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

كما أصدرت الهيئة العامة للأرصاد، تنبيهًا بهطول أمطار رعدية على منطقة جازان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية، وأوضحت أن الحالة تشمل محافظات (أبو عريش، والدرب، وبيش، وصامطة، وصبيا، وضمد، وفرسان، والأجزاء الساحلية)، مشيرة إلى أن الحالة ستستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن أن يستمر تكوّن السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة على مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة والمدينة المنورة تمتد إلى منطقة تبوك.

اقرأ أيضًا:

الأرصاد تتوقع «طقس الخميس»: سحب رعدية ممطرة على 6 مناطق

«الزعاق» يتوقع موعد دخول موسم سهيل وتحسن درجات الحرارة

الأرصاد: سحب رعدية ممطرة على مرتفعات أربع مناطق

تنبيهات «الأرصاد»: رياح نشطة وأتربة على المدينة المنورة ونجران

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق