عام / أمانة محافظة تغلق 261 محلاً تجارياً مخالفاً للأنظمة والتعليمات البلدية

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

22 محرم 1442 هـ الموافق 10 سبتمبر م واس
قامت أمانة محافظة جدة وعلى نطاق ١٩ بلدية فرعية بجولات رقابية خلال الـ ٧٢ ساعة الماضية، أسفرت عن إغلاق 261 محلاً تجارياً متنوعة الأنشطة لمخالفتها الأنظمة والتعليمات البلدية.
وأوضح وكيل الأمين للبلديات الفرعية المهندس محمد بن إبراهيم الزهراني، أنه تم خلال هذه الجولات الرقابية إغلاق 12 صالون حلاقة و 4 ورش لمخالفتها الأنطمة، مشيراً إلى أنه تم تكليف البلديات الفرعية للتأكد من التزام المحلات التجارية بالاشتراطات البلدية والبروتوكولات الوقائية الصادرة عن وزارة الشؤون البلدية والقروية، مبيناً أن الجولات والمهام الرقابية مستمرة على جميع الأنشطة التجارية على مدار الساعة.
وأكد حرص أمانة محافظة جدة على ضرورة التزام المنشآت التجارية بتطبيق الأنظمة والتعليمات البلدية والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الصادرة عن وزارة الشؤون البلدية والقروية والقطاعات ذات الاختصاص.
ودعا المواطنين والمقيمين من سكان جدة لتعاونهم في التبليغ عن المخالفات البلدية من خلال رقم وتطبيق الطوارئ "بلدي 940" للإسهام في تحسين الخدمات المقدمة لهم ، بما يحقق الصحة العامة.
//إنتهى//
09:27ت م
0020
2132061.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق