«الخطوط » تحدد طريقة تغيير مواعيد الرحلات.. وتعلن وجهة جديدة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خلال الأوقات الرسمية من 8 صباحًا حتى منتصف الليل..

أوضحت الخطوط ، خطوات تغيير موعد رحلات الطيران، وذلك عقب استفسار أحد المستفيدين قائلًا: «أحتاج لتغيير موعد الرحلة لظرف طارئ».

ورد الحساب الرسمي للخطوط السعودية على موقع «تويتر» قائلًا: «نرجو منك التواصل مع مركز الاتصال الموحد (920022222) واختيار خدمات: ما بعد البيع، علمًا بأن أوقات العمل الرسمية من الساعة: 8:00 صباحًا وحتى 12:00 منتصف الليل لنتمكن من إفادتك».

 واستفسر أحد المستفيدين قائلًا: «السلام عليكم عندي رحلة من وقت وقد تم إلغاء الرحلة بسبب كورونا والآن أحتاج السفر ما هو الحل؟»، وجاء رد الخطوط السعودية كالآتي: «نفيدكم بأن جميع الرحلات الجوية الدولية مازالت معلقة حتى إشعار آخر، باستثناء رحلات عودة المقيمين المغادرين من المملكة العربية السعودية والمقدمين على منصة عودة».

وأضافت: «توجد رحلات للقاهرة فقط، يُرجى زيارة أبشر واختيار الخدمات الإلكترونية استعلامات الجوازات عودة، وفي حال رغبتكم بالاسترجاع يُرجى زيارة  وتحديد سبب الاسترجاع «رحلة ملغاة».

اقرأ أيضًا:

«الخطوط السعودية» تعلق على الرحلات الاستثنائية للمعلمين القادمين إلى المملكة

«الخطوط السعودية» توضح شروط الطيران الداخلي للمقيمين

«الخطوط السعودية» توضح مدة استرجاع قيمة التذاكر بعد إلغاء الحجز

«الخطوط السعودية» تحسم الجدل حول فتح المطارات للعائدين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق