إصابة آرين روبن في أول مباراة بعد عودته من الاعتزال

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بعد 29 دقيقة فقط..

اكتفى آرين روبن بخوض 29 دقيقة في أول مباراة له عقب عودته من اعتزال لكرة القدم مع جرونينجن، الأحد، قبل أن يخرج للإصابة في انطلاقة محبطة مع جرونينجن، النادي الذي نشأ فيه قبل أن يصبح أحد أهم لاعبي الكرة الهولندية.

وتعرض روبن، للكثير من الإصابات خلال مسيرته الكروية؛ لكنه تعرض اليوم لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية، عندما كان يركض للحاق بالكرة في مواجهة إيندهوفن بالجولة الأولى للدوري الهولندي.

واعتزل روبن البالغ من العمر 36 عامًا، في يونيو الماضي، عندما كان لاعبًا في صفوف بايرن ميونخ؛ لكنه أعلن عن عودته العاطفية إلى النادي الذي بدأ معه مشواره الاحترافي في فترة المراهقة.

ويمتلك روبن، سجلًا حافلًا؛ حيث حصل على 12 لقبًا للدوري خلال مسيرته مع أندية إيندهوفن وتشيلسي وريال مدريد وبايرن ميونخ، وخاض 96 مباراة دولية مع المنتخب الهولندي.

وقال روبن، إن عودته إلى الملاعب تهدف إلى مساعدة جرونينجن وترك بصمة إيجابية.

لكن عودته المرتقبة انتهت بعد شعوره بشد عضلي، وتوجه سريعًا نحو مقاعد البدلاء بعد تبديل اضطراري وغادر الملعب وهو يعرج وخلع قميصه تعبيرًا عن الإحباط الذي يشعر به.

اقرأ أيضًا

رسميًّا.. روبن يعود إلى المستطيل الأخضر عبر بوابة جرونينجين الهولندي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق