رازفان: مهمتنا الحفاظ على «لقبنا»

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد المدرب الهلالي رازفان لوشيسكو أن أمام باختكور الأوزبكي «هي انطلاقة لاستكمال فصلٍ جديد من مراحل استمرار تحقيق الطموحات التي نسعى لها»، وأضاف: نحن نؤدي تدريباتنا بشكل طبيعي واعتيادي، نؤمن بقدراتنا على الشكل الأكمل ومستعدون لهذه المواجهة، واجهنا تحديات صعبة على أعلى المستويات، لكن الهلال دائماً جاهز مهما كانت المتغيرات. وقال: الفوز بلقب الدوري سيعطينا الدافع والرغبة والحماس لتقديم الأفضل في البطولة الآسيوية. خضنا منافسات الدوري ونجحنا في الفوز بلقب البطولة، وبالتالي ندخل المنافسة هنا بحماس ودافع كبير بعد العروض القوية التي قدمناها في الدوري المحلي خلال الفترة الأخيرة. وعن الغيابات قال:

نعم لدينا غيابات في الفريق، لكن أملك مجموعة رائعة يمكنها تقديم الإضاف. وعن إصابات بعض اللاعبين بفايروس «» قال: يجب ألا يثير ذلك الخوف، علينا التعامل مع الوضع بهدوء وحكمة. واختتم حديثه بقوله: جئنا للدوحة بدافع الحفاظ على اللقب الآسيوي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق