أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. يكشف فارق السن بين الزوجين

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث عن تفاصيل علاقته بها عبر حواري..

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، الجمعة، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «» بعدما تحدث زوجها الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل علاقته بها  في أخد البرامج الحوارية.  

قال الفنان أحمد العوضي خلال لقائه في برنامج «معكم» تقديم الإعلامية منى الشاذلى  أن فارق السن بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز هو 6 سنوات فقط، وأنه لا صحة لأي رقم آخر، لافتا إلى أن هذا الأمر لا يشكل فارقا معه في أي شيء.

وأضاف أحمد العوضى أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز غيورة جدا، قائلا: « كانت ياسمين في بيت والدي، الأباجورة خبطتها في كتفها وهى قاعدة فبتقولى ايه ده فبقولى دى "دولت" أنا مسميها كده وعزيزة عليا، فراحت مسكاها ورمتها فى الأرض مكسراها».  
 
وتابع أحمد العوضى أن ياسمين عبد العزيز طلبت الطلاق عندما رأته يأكل الكبدة نيئة، مشيرا إلى بداية علاقته مع ياسمين عبد العزيز حيث كان من المرجح أن تفشل ولهذا لم يتم الإعلان عن علاقتهما قبل الزواج.

وأوضح أحمد العوضي، أنه أتفق مع ياسمين عبد العزيز على إعلان زواجهما في شهر وهو ما حدث حيث تم الإعلان عن ذلك بعد «» الذي تم عرضه في الشهر الكريم. 

اقرأ أيضا: 

ياسمين عبد العزيز تفاجئ متابعيها بمقطع لشرين عبد الوهاب

اتهامات شقيق ياسمين عبد العزيز تحسم الجدل حول ارتباطها بأحمد العوضي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق