شركة أبارث تحتفل بعامها الـ70 مع إصدار خاص بتفاصيل مذهلة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة أبارث عن إصدار خاص من سيارتها 695 احتفالاً بمرور 70 عاماً على تأسيس العلامة ولتكريم إبداع مؤسسها كارلو أبارث، الذي كان أول شخص يفهم الإمكانات التي تتيحها التحسينات التقنية والتعديلات التي يتم إدخالها على عادية المعيارية.

سيتم إنتاج 1949 نسخة من هذا الطراز محدود الإنتاج، في إشارة إلى السنة التي أُسست فيها الشركة، وسيكون هذا الطراز الأهم بين سلسلة التكريمات المطروحة هذه السنة. وبات الآن دور أبارث 695 70° أنيفيرساريو الحصرية لتؤجج أحلام الآلاف من محبي هذه العلامة الإيطالية. وخُصصت هذه النسخة محدودة العدد الجديدة لمحبي العلامة ذات رمز العقرب وعرضت في فعالية "أيام أبارث "، التجمع الأوروبي الأكبر لمحبي "أبارث".

وتجهز السيارة بالمحرك الأقوى في مجموعتها. وتبلغ قوة هذا المحرك سعة 1.4 ليتر مع جهاز توربو 180 حصاناً مع 250 نيوتن متر من العزم عند 3,000 دورة في الدقيقة، ومع سرعة قصوى تبلغ 225 كلم/ساعة (مع وضعية بزاوية صفر للجانح) وتسارع من صفر إلى مئة كلم/ساعة في غضون 6.9 ثانية فقط. باختصار، سيارة أبارث 695 70° أنيفيرساريو هي المزيج الأروع بين أداء المحرك والأداء الديناميكي الهوائي.

يُذكر أن الإصدار المحدود الجديد أبارث 695 70 ° أنيفيرساريو أصبح متوفراً في صالات العرض في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وهو يتميّز بكونه الصيغة المثالية بين الأداء الذي لا مساومة فيه والمزايا الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق