تنزيل تيك توك الاصدار الجديد

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنزيل تيك توك الاصدار الجديد

تنزيل تيك توك الاصدار الجديد

من أكثر الأسئلة المنتشرة في الإنترنت هذه الفترة هي طريقة تنزيل تيك توك الاصدار الجديد لأنه كما متعارف عليه أن الإصدارات الجديدة من أي تحتوي على مميزات وخدمات أفضل من القديم.

التيك توك

يعتبر هذا البرنامج من إحدى السوشيال ميديا، بالفعل يمكننا أن نطلق عليه موقع تواصل اجتماعي لأنه أيضًا بجانب محتواه المختلف التي يقوم بتقديمه من موسيقى وأغاني وفيديوهات مضحكة وساخرة فإن هناك أيضًا إمكانية من خلال هذا التطبيق أن تقوم بإجراء محادثات مع المتابعين.

أو يمكنك أيضًا أن تترك تعليقات وتفاعلات على الفيديوهات التي تنشر وإبداء آراء ووجهات نظر بين جميع المتابعين لديك على حسابك الشخصي، حيث أنتشر هذا البرنامج في الفترة الأخيرة بشكل سريع وكبير جدًا وهذا نظرًا لإجراءات الكورونا التي جعلت جميع الأشخاص تلتزم الجلوس في المنزل.

تشغيل التيك توك على الكمبيوتر

يمكنك أن تقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر من خلال ما يعرف بالمحاكي، حيث هناك بعض التطبيقات لا يتوفر منه نسخة للتشغيل على أجهزة pc ولا يتاح للتطبيق أن يدعم التشغيل على هذه الأجهزة أيضًا، لذلك فإن هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلاها استخدام البرنامج على الكمبيوتر.

المحاكي هو عبارة عن يتم تنزيله على أجهزة الكمبيوتر بمختلف نسخ الويندوز من خلال الإنترنت، ومن ثم يقوم البرنامج هذا على تحويل استخدام الجهاز مثل الهاتف بالضبط، ويتم من خلال محاكي نوكس nox الأفضل على الإطلاق في استخدام وتشغيل برنامج التيك توك وبعض البرامج وتطبيقات الاندرويد الأخرى على الجهاز.

يتم التحميل من خلال الضغط هنــــا وسوف تنتقل مباشرةً إلى صفحة التحميل ومن ثم تثبيت وفتح البرنامج وبالتالي سوف تستطيع تنزيل تيك توك الاصدار الجديد.

تنزيل تيك توك الاصدار الجديد على الكمبيوتر

بعد تحميل محاكي الاندرويد والبدء في استخدامه يمكنك الدخول على محرك من خلال المحاكي أو الدخول على متجر جوجل بلاي، حيث يمكنك الدخول على المتجر من المحاكي وكأنك تقوم باستخدام هاتفك بكل سهولة ويسر ومن ثم البحث عن التطبيق بالاسم واختيار التطبيق والضغط على زر التحميل، أو التحميل عبر هذا الرابـــــــط مباشرة.

سوف يبدأ تحميل التطبيق بمجرد الضغط على زر التنزيل على الجهاز وقد يكون هذا أحدث إصدار لأن جوجل بلاي يقوم بتحديث الإصدارات ووضع آخر تحديث في مقدمة البحث، وبالتالي بعد اكتمال التحميل عليك بفتح التطبيق وتسجيل الدخول والبدء في استخدامه.

تسجيل الدخول في تيك توك للكمبيوتر

بعد تنزيل تيك توك الاصدار الجديد على الجهاز الخاص بك عليك أن تقوم بتسجيل الدخول بحسابك الشخصي حتى تستطيع استخدام البرنامج والتمتع بالمميزات التي يقدمها البرنامج للمستخدمين، ويمنك تسجيل الدخول من خلال الخطوات التي يذكرها موقع المواطن في النقاط التالية:

  • فتح البرنامج بعد تثبيته على الكمبيوتر.
  • الضغط على كلمة تسجيل الدخول.
  • سوف يظهر لك أكثر من خيار للتسجيل إما من خلال حساب جيميل أو الربط مع مواقع التواصل الاجتماعي أو تسجيل حساب جديد.
  • قم بالضغط على الخيار الأنسب لك وإدخال بعض البيانات الشخصية ورقم الهاتف.
  • اتباع الخطوات والتعليمات ومن ثم الضغط على متابعة لإنهاء تسجيل الدخول.
  • بمجرد الانتهاء من تسجيل الدخول سوف تنتقل بشكل مباشر إلى الصفحة الرئيسية التي تحتوي على الفيديوهات.

كيفية من التيك توك

هناك العديد من المستخدمين على التيك توك والتي تحصل على آلاف وملايين المشاهدات من الفيديوهات التي يقومون بنشرها للمتابعين، وبالتالي يفكرون في كيفية الربح من خلال هذه المشاهدات، وبالفعل هناك بعض الطرق والتي يعتبر أشهرها هي الإعلانات.

حيث تقوم الشركة المعلنة بإعطاء منتجات لشخص ما على التيك توك وهو من يقوم بوضع الفيديوهات ومن ثم يبدأ في مدح هذه المنتجات أمام المتابعين ويحرص على شرائها ومدى جودتها وهكذا، وبالتالي يتأثر المتابعين بشكل كبير بهذا الأمر ويذهبون بالفعل لشراء المنتجات وبالتالي يتم تحقيق هدف الشركة المعلنة.

أيضًا يمكن وضع لينكات الشركة أو صفحات تجارية وهكذا أسفل الفيديو ومن ثم فتحها التصفح بها وبالتالي جلب مبيعات وعمليات شراء لهذه الصفح، أو الدعاية والإعلان لتطبيقات أخرى أو ألعاب وغيره وهذا كله يتم وضعه تحت مسمى الإعلانات.

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق