صدمة في سان سيرو.. «» يُحبط انطلاقة إبراهيموفيتش

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل صدام الدوري الأوروبي

تلقى الجهاز الفني لفريق ميلان الإيطالي، بقيادة ستيفانو بيولي، على خلفية إصابة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، هداف الروسونيري، بعدوى فيروس المستجد، لتوقف الانطلاقة المثالية لـ«السلطان» في الجديد.

وأعلن ميلان، في بيان عبر موقع النادي الرسمي، الخميس: «جاءت فحص زلاتان إبراهيموفيتش إيجايبة لعدوى كوفيد-19، بعد إجراء مسحة طبية ثانية قبل اللقاء المرتقب أمام بودو جليمت».

وأوضح الروسونيري: «أخبر السلطات الصحية المختصة بنتائج الفحص الطبي للمهاجم السويدي، على أن يتم إبقاء إبرا قيد العزل المنزلي، فيما جاءت كل المسحات الإضافية التي أجريت على اللاعبين والطاقم الفني سلبية».

ويتأهب الفريق اللومباردي لخوض اختبار يبدو في المتناول أمام ضيفه بودو جليمت النرويجي، مساء اليوم الخميس، على ملعب سان سيرو، لحساب منافسات الدور الثالث التمهيدي من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقص المهاجم السويدي، صاحب الـ39 عامًا، شريط الموسم الجديد على نحو مثالي، بعدما وقع على 3 أهداف من أصل 4 سجلها الفريق الإيطالي في أول مباراتين، في رحلة إعادة الهيبة المفقودة إلى النادي العريق.

وتمكن ميلان من تحقيق الفوز في الدور التمهيدي الثاني على حساب شامروك روفرز الإيرلندي بهدفين دون رد، عبر إبراهيموفيتش وهاكان تشالهان أوجلو، كما نجح في افتتاح الكالتشيو بالنتيجة ذاتها على حساب بولونيا، بفضل السويدي المخضرم.

اقرأ أيضًا:

ينتقل من برشلونة إلى إنتر ميلان.. ماذا قال ميسي عن فيدال؟

ميلان يؤمن بقاء هداف الفريق بعقد نهائي لـ5 سنوات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق