النصر يسقط في فخ العين.. ويقبل هدية السد القطري

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حافظ على الصدارة الآسيوية

في موقعة بمثابة تحصيل حاصل، سقط فريق النصر في فخ الهزيمة أمام نظيره العين الإماراتي، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، مساء الخميس، على ملعب التعليمية بالدوحة، لحساب الجولة الختامية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ودخل فارس نجد المباراة بأريحية التأهل المبكر إلى ثمن النهائي القاري، ودون ضغوط تذكر أمام المنافس الإماراتي، وهو الأمر الذي انعكس على إيقاع اللقاء فوق العشب الأخضر، رغم دوافع العالمي بالحفاظ على الصدارة، وبحث الزعيم عن فوز شرفي.

وتكفل المهاجم التوجولي كودجو لابا، بالتوقيع على هدف المباراة الوحيد، بعد مرور 19 دقيقة، فيما لم ترقَ محاولات النصر لتهديد حقيقي على مرمى الحارس خالد عيسى، في ظل غياب النجاعة الهجومية بابتعاد الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ولم تؤثر الهزيمة على احتفاظ العالمي بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 11 نقطة، مستفيدًا من خسارة المطارد المباشر السد أمام سباهان أصفهان الإيراني، بهدفين مقابل هدف، فيما بقي العين في قاع الترتيب بـ5 نقاط.

وتجمد رصيد السد عن 9 نقاط في المركز الخامس، لينتظر أول المجموعة الثالثة المثيرة في ثُمن النهائي، فيما رفع الفريق الإيراني رصيده إلى 7 نقاط، حافظ بها على المركز الثالث على سلم الترتيب.

اقرأ أيضًا:

مارتينيز يقود هجوم النصر في مهمة حسم الصدارة الآسيوية

أرتيتا ينهي مستقبل أوزيل.. فهل يتحرك النصر للتعاقد مع نجم أرسنال؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق