7 شكاوى.. «قيم الأولمبية» تُحيل إلى التحقيق

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رصد مخالفات مبادئ الميثاق الأولمبي

قررت لجنة الأندية والهيئات والقيم باللجنة الأولمبية المصرية بالإجماع، إحالة ، رئيس مجلس إدارة نادي ، إلى لجنة التحقيق إعمالًا لأحكام مواد المدونة السلوكية الصادرة من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بجلسته المؤرخة في 29 أغسطس 2018.

وقالت لجنة القيم، في بيان رسمي، بعد اجتماع مطول مساء أمس الخميس، إنها كلفت اللجان المختصة باللجنة الأولمبية المصرية برصد ومتابعة أي خروج أو تجاوزات تخالف مبادئ الميثاق الأولمبي والخلق الرياضي القويم، تمهيدًا لإحالتها إلى الهيئات الرياضية الدولية لاتخاذ شؤونها.

وعقدت اللجنة اجتماعًا، برئاسة المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة، ناقشت خلاله الشكاوى المقدمة من كل من؛ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وعمرو الجناينى، رئيس اتحاد كرة المصري القدم.

وبحث الاجتماع الشكوى الواردة أيضًا، من لجنة الحكام الرئيسة باتحاد كرة القدم، والشكوى الواردة من هاني العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، وأخرى من ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض السابق، وسادسة من عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، وأخيرة من هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد.

كما ناقشت اللجنة المذكرة المقدمة من الاتحادات الرياضية المصرية، والتي طلبت استنهاض اللجان المختصة باللجنة الأولمبية المصرية لمواجهة كل سلوك يناهض مبادي الميثاق الأولمبي والخلق الرياضي القويم من جانب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية في الوقت الذي أكدت الاتحادات الرياضية في مذكرتها على احترامها لاسم وكيان نادي الزمالك العريق وتقديرها لجماهيره ولاعبيه وأعضاء جمعيته العمومية.

اقرأ أيضًا:

مرتضى منصور.. إحالة شكاوى ضد رئيس الزمالك للجنة الأندية والقيم
مشرف الزمالك يسخر من التعاون.. ويؤكد: كارتيرون قرر «الانتحار»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق