على طريقة الهلال.. «» يهاجم فلامنجو قبل موقعة بالميراس

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

16 مصابًا وتعنت الاتحاد البرازيلي

سيطرت حالة من القلق على أروقة نادي فلامنجو، على خلفية هجوم فيروس المستجد على مكونات حامل لقب الدوري البرازيلي، مطالبًا بتأجيل مباراة الفريق أمام بالميراس، بعد ثبوت إصابة 16 لاعبًا بعدوى «كوفيد-19».

وتكبد فلامنجو إصابة سبعة لاعبين قبل مواجهة الإكوادوري، في كأس كوبا ليبرتادوريس، يوم الثلاثاء، قبل أن يكتشف بطل أمريكا الجنوبية المزيد من الإصابات بين صفوف الفريق البرازيلي.

وعلى غرار موقف الاتحاد الآسيوي تجاه أزمة الهلال المشابهة في دوري الأبطال، رفض الاتحاد البرازيلي طلب فلامنجو، حتى الآن، مبررًا التعنت بأن الفريق القادم من ريو دي جانيرو، يملك العدد الكافي من اللاعبين للتعامل مع غياب الآخرين.

وشدد فلامنجو، في بيان رسمي، والذي كان أحد الداعمين لفكرة استئناف النشاط مبكرًا في يونيو الماضي، أنه يخشى من استدعاء لاعبين احتياطيين، لمباراة الأحد المقبل، وهو ما سيؤدي إلى تفاقم الوضع.

وعاد الحياة إلى ملاعب كرة القدم في البرازيل، والتي سجلت البرازيل أعلى عدد حالات وفاة بفيروس كورونا بعد الولايات المتحدة، إذ وصل بلغ أكثر من 135 ألف وفاة، في يونيو عندما شارك فلامنجو في بطولة ولاية ريو دي جانيرو، قبل استئناف بطولات الولايات الأخرى؛ في يوليو  وأغسطس.

اقرأ أيضًا:

مدرب الاتحاد يطارد صفقة برازيلية في مكة
رئيس البرازيل يطلق تصريحات صادمة بشأن الحجر الصحي في زمن كورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق