رياضي / النصر يكسب التعاون ويتأهل للدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

10 صفر 1442 هـ الموافق 27 سبتمبر م واس
وصل الفريق النصراوي إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا بعد أن تغلب على شقيقه التعاون بهدف وحيد جاء عن طريق هداف الفريق المغربي عبدالرزاق حمد الله.
شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي مع استحواذ واضح للنصر على الكرة، بدءًا من الدقيقة 20 حتى نهاية الشوط.
وسيطر التعادل على مجريات الشوط الثاني، وسط تألق كبير من مدافعي التعاون، حتى جاء عبد الرزاق حمدالله ليسجل هدف الفوز النصراوي في الدقيقة 75 بعد تسلمه كرة عرضية من سلطان الغنام داخل منطقة الجزاء على الصدر قبل التصويب بوجه القدم من بين يدي وقدمي الحارس كاسيو.
وتحصل عبدالرزاق حمد الله على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وهي المرة الثالثة على التوالي الذي يتحصل فيها عبدالرزاق حمد الله على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
ومن المقرر أن يسحب الاتحاد الآسيوي قرعة تحديد مواجهتي دور الثمانية، غداً الاثنين، في تمام الـ11 صباحاً، حيث يعد النصر هو آخر المتأهلين، بعد أن سبقه، الأهلي ، وباختاكور الأوزبكي، وبيرسبوليس الإيراني، في وقت لم تنطلق مباريات استئناف دور المجموعات لأندية شرق القارة.
// انتهى //
01:48ت م
0229
2138885.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق