بعد أنباء تعاقده بالقاهرة.. هل يرحل عمر خربين عن الهلال؟ يوضح

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يتم التواصل معه..

حسم نادي المصري، التكهنات التي أثيرت مؤخرًا حول اقتراب الدولي السوري عمر خربين، مهاجم فريق الهلال، من شد الرحال إلى البيت الأبيض في سوق انتقالات الصيف الجاري؛ لتدعيم هجوم أبناء ميت عقبة.

وكانت تقارير صحفية أشارت، في وقت سابق، إلى اقتراب الزمالك من الحصول على توقيع المهاجم السوري؛ ليدافع عن ألوان الفريق الأبيض في المقبل، بعدما خرج من حسابات المدرب الروماني رازفان لوشيسكو؛ حيث تواجد خربين في مدينة الرحاب شرق القاهرة، في زيارة اعتبرها البعض من أجل الوقوف على بنود التعاقد الجديد.

ونفى أمير ، المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك، دخول بطل السوبر الأفريقي في مفاوضات مع مهاجم الهلال في الفترة الماضية، مشددًا على أن خربين لم يُطرح من الأساس على الفريق المصري.

وأكد منصور، في تصريحات تليفزيونية، أن خربين يُعد أحد المهاجمين الرائعين في الدوري ، لكن الزمالك لم يتواصل مع هداف الزعيم؛ حيث ينصب تركيز النادي في الوقت الحالي على المضي قدمًا نحو استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف مشرف الكرة بالنادي الأبيض، أن مجلس الإدارة، بقيادة مرتضى منصور، يحرص على توفير الاستقرار، قبل المباراة المرتقبة أمام الرجاء المغربي، في أكتوبر المقبل، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وختم منصور تصريحاته بالتأكيد على أن الزمالك يمتلك بالفعل مهاجمين متميزين، بوجود الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، إلى جانب مصطفى محمد وكاسونجو كابونجو، مشددًا على أن حديثه لا يعني إمكانية التواصل مع خربين في المستقبل.

وقدم المهاجم السوري، صاحب الـ26 عامًا، أوراق اعتماده مع الهلال منذ حط الرحال في في صيف 2017، قادمًا من الظفرة الإماراتي؛ ليدافع عن ألوان الفريق في 67 مباراة، بصم خلالها على 35 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وساهم خربين، الذي حصد لقب أفضل لاعب في آسيا 2017، في التتويج بـ5 ألقاب بقميص أزرق الرياض؛ حيث فاز بدوري المحترفين السعودي 3 مرات، إلى جانب دوري أبطال آسيا، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وخاض مهاجم الهلال تجربة احترافية قصيرة في الدوري المصري الممتاز، بألوان فريق في شتاء على سبيل الإعارة، لعب خلالها 12 مباراة، موقعًا على 6 أهداف، وصنع هدفين آخرين.

اقرأ أيضًا:

الزمالك يكشف حقيقة تعاقد الشباب مع المغربي أوناجم

مشرف الزمالك يسخر من التعاون.. ويؤكد: كارتيرون قرر «الانتحار»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق