بسبب كارتيرون.. قائد يستهين بالتعاون بعد خروجه من دوري أبطال آسيا

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصفه بالفريق الصغير..

لا يزال رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب فريق من أجل تولي تدريب التعاون، يثير غضب أنصار النادي المصري بشدة، لذلك لم يدخر رموز وأبناء الزمالك وسعًا في استغلال أي فرصة لانتقاد المدرب الفرنسي والتعاون، على حد سواء.

ووجد خالد الغندور قائد الزمالك السابق والإعلامي الحالي، الفرصة مواتية لتوجيه نقد عنيف لكارتيرون والتعاون في أعقاب خروج الفربق من دوري أبطال آسيا بهزيمته من النصر بهدف دون رد في مواجهة دور الـ16  التي جمعتهما، مساء أمس الأحد.

وعبر الزمالك، وجه خالد الغندور التهنئة لنادي النصر لتأهله إلى دور الثمانية بتفوّقه على التعاون الذي وصفه بالفريق الصغير في الكرة .

وأشار الغندور إلى أن محمد القاسم، رئيس التعاون، عمل على خطف كارتيرون، مدرب الزمالك، في توقيت مهم وحساس قبل استئناف مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وقال: لا نشمت في خروج التعاون، لكن ما حدث عقاب إلهي بعد أن خرج رئيسه بتغريدة يؤكد أن ما يريده التعاون يحدث، تعقيبًا على خطف مدرب الزمالك، وأضاف إن التعاون تلقى خسارة قاسية أمام الشارقة الإماراتي بسداسية قبل أن يخرج من البطولة نهائيًّا على يد النصر.

وشدد خالد الغندور على أن باتريس كارتيرون خسر الرهان بخروجه من دوري أبطال آسيا، على الرغم من أنه كان مرشحًا بقوة للفوز بدوري أبطال أفريقيا مع الزمالك فيما لو استمر في منصبه مع الفريق المصري.

اقرأ أيضًا:

مشرف الزمالك يسخر من التعاون.. ويؤكد: كارتيرون قرر «الانتحار»

«سجِّل يا تاريخ».. أول تعليق لرئيس التعاون بعد خطف تذكرة ثمن النهائي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق