هل سيتم الكشف عن كيا سبورتاج الجيل الجديد في أبريل القادم؟

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلق الجيل الحالي من كيا سبورتاج في عام 2016، ومنذ ذلك الحين تحقّق السيارة نتائج طيبة في الأسواق وتحصل على تحديثات بشكل مستمر، لكن إذا كنتم تفضلون الانتظار للحصول على سبورتاج جديدة كليًا، فمن المفترض أن يظهر طراز الجيل الخامس لأول مرة في أبريل .

يأتي التقرير الجديد الذي نشرته مدونة الكورية بعد أسبوعين تقريبًا من العرض العالمي الأول لسيارة هيونداي توسان 2021، ابنة عم كيا سبورتاج، وفي حين أن توسان تبدو أكثر تطورًا وجرأة من أي وقت مضى، لكننا لا نعلم حتى الآن ما هو اتجاه التصميم الذي ستتخذه كيا في الجيل الجديد من سبورتاج.

يُقال، إنَّ الجيل الجديد يستخدم الاسم الرمزي «NQ5» ُشاع أنه يتبنى تصميمًا جديدًا وسيظهر أولًا كطراز اختباري. لا ينبغي أن يكون ذلك مفاجأة كبيرة بالنظر إلى أن هيونداي  فعلت الشيء نفسه مع توسان الجديدة من خلال الكشف عن Vision T في نوفمبر قبل طرح نموذج الإنتاج في 14 سبتمبر.

المنطق يقول إنَّ العديد من التفاصيل سيتم استلهامها من توسان الجديدة، لذلك نتوقع محركات البنزين والديزل بسعة 1.6 لتر مع محرك أمامي ودفع رباعي، بالإضافة إلى تقنية هجينة معتدلة. بالإضافة إلى ناقل حركة يدوي من 6 سرعات وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من 7 سرعات، وتخطط لبيع هجينة مع قابس كهربائي بسعة 1.6 لتر توفر 261 حصانًا.

نأمل أن نرى المزيد والمزيد من النماذج الأولية لكيا سبورتاج في الأشهر المقبلة لتخفيف الانتظار حتى الظهور الأول المزعوم في أبريل 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق