بعد هزيمة الأهلي.. الفهمي يطلق تصريحًا قويًا بحق الأمير منصور بن مشعل

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حمّل الإدارة مسؤولية ما يحدث للفريق

شن ماجد الفهمي مدير المركز الإعلامي السابق بالنادي الأهلي هجومًا قاسيًا على إدارة النادي محملًا إياها مسؤولية وصول فريق الكرة إلى ما وصل إليه من تراجع وخروجه من دور الثمانية لدوري أبطال آسيا على يد النصر.

وقال الفهمي إن فوز النصر على الأهلي أمر منطقي تمامًا، فالنصر لديه إدارة عملت بجهد كبير وتعاقدت مع لاعبين محليين وأجانب على أعلى مستوى، فيما تراجع الحال تمامًا في الأهلي، والجماهير أصبحت تتابع وسائل الإعلام لتعرف من هرب من الأهلي ومن يريد الرحيل.

وأضاف ماجد الفهمي إنه من البداية كان من السهل توقع أن الفريق لو يواصل طريقه في دوري أبطال آسيا وسيودع البطولة مبكرًا، والسبب هو مسيّرو النادي وليس اللاعبين.

وأكد في تصريحات تليفزيونية أن الأمير منصور بن مشعل المشرف العام السابق على كرة القدم بالأهلي كان هو الرجل الأول في النادي، وقدم وعودا عديدة ما جعل الجمهور يتعشّم في تحسن مستوى الفريق، لكنت الأحلام كانت أكبر بكثير من العمل، ووقت التعاقدات لم يظهر أحد ليدعم الفريق.

وطالب ماجد الفهمي بضرورة تحويل الأهلي إلى شركة بدلا من نادي الرجل الواحد، لأن جمهور الأهلي تعب من كثرة الكلام والتصريحات بدون عمل حقيقي.

وأوضح إن لاعبي الأهلي يستحقون الإشادة والشكر لما قدموه في البطولة ووصولهم إلى دور الثمانية برغم كل ما يحيط بالنادي وما يحدث في غرفة الملابس، مشددا على أن اللاعبين لم يخذلوا الجماهير.

اقرأ أيضًا

رسميًّا.. الأهلي يستقر على خليفة الأمير منصور بن مشعل
هل تعمد مدرب النصر التقليل من شأن الأهلي؟.. طالع تصريحاته حول المباراة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق