عام / سمو أمير منطقة يدشن الحملة التوعوية بسرطان الثدي بعنوان "العفو والعافية"

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

14 صفر 1442 هـ الموافق 01 أكتوبر م واس
دشن صاحب السمو الملكي الأمير بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم ، الحملة التوعوية بسرطان الثدي تحت شعار "العفو والعافية" .
جاء ذلك خلال استقبال سموه لرئيس مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز.
وبينت رئيسة مجلس إدارة الجمعية أن الحملة تهدف إلى تصحيح المعتقدات الخاطئة عن سرطان الثدي وتعزيز أهمية دور المحيطة للمرأة، إضافة إلى رفع وعي النساء بأهمية إجراء فحوصاتها ضمن أسلوب حياتها الصحي، وتشجيع النساء على إجراء الفحص المبكر لسرطان الثدي، مبينة أن الأهم هو تفعيل دور المتعافي والاستفادة من تجاربهم، مشيرة إلى أن للجمعية عدة شراكات مع القطاع الحكومي والخاص ومؤسسات المجتمع المدني التي بدورها تساهم في تفعيل مشاريعها التنموية في مناطق المملكة المختلفة وحملة أكتوبر 2020م.
وثمن سمو أمير منطقة الرياض الجهود التي تقوم بها الجمعية في تقديم الحملات التوعوية لسرطان الثدي، مشيراً إلى مسيرتها الحافلة بهذا المجال الاجتماعي.
// انتهى //
13:34ت م
0068
2140212.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق