صندوق دراية ريت يُقرر توزيع أرباح بقيمة 21.9 مليون ريال

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عن فترة الاستحقاق للربع الثالث المنتهي بالعام الجاري

أعلنت شركة دراية المالية، الخميس، عن توزيع أرباح نقدية بقيمة 21.930  مليون ريال على مالكي وحدات صندوق دراية ريت عن فترة الاستحقاق للربع الثالث المنتهي في  30 سبتمبر .

وكشف صندوق دراية، في بيان لموقع سوق «تداول»، أن الأرباح سيتم توزيعها على عدد 107.5  مليون سهم، بواقع  0.204 ريال لكل وحدة، وبنسبة 2.04%  إلى السعر الأولى للوحدة.

دراية تكشف تاريخ الاستحقاق

وأوضحت شركة دراية المالية، أن أحقية التوزيعات النقدية ستكون عند نهاية يوم التداول 15/10/2020م (تاريخ الاستحقاق)، لمالكي الوحدات المقيدين في سجل مالكي الوحدات لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وأوضح صندوق دراسة رايت، أنه سيتم دفع التوزيعات خلال 21 يوم عمل من تاريخ الاستحقاق، والذي سيوافق تاريخ 15/11/2020م

وأضافت، أن نسبة التوزيع إلى السعر الأولي للوحدة تبلغ 2.04 %، وتشكل  %2.21 من صافي قيمة الأصول كما في 30  يونيو/ 2020.

وطالب مدير الصندوق مالكي الوحدات بتحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم؛ لضمان إيداع أرباحهم المستحقة في حساباتهم مباشرة.

وفي وقت سابق، كشفت دراية المالية نقل ملكية مجمع لوجيستي في لصالح صندوق دراية ريت بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية والفنية والنظامية.

وبلغت قيمة الاستحواذ 140  مليون ريال وقد تم تمويله كاملًا من قبل التسهيلات البنكية المتاحة للصندوق.

ومن المتوقع أن يكون الأثر المالي للصفقة بشكل عام إيجابيا، والذي سينعكس على نتائج الصندوق خلال الربع الرابع من العام 2020م.

اقرأ أيضًا :

الهيئة السعودية للمواصفات تدشن 9 برامج تدريبية في أكتوبر الجاري 
«جي بي مورجان» المخادع يسوي فضيحة تلاعب مقابل 920 مليون دولار 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق