«سيطرة نصراوية».. 5 لاعبين بقائمة الأفضل وسلطان الغنام رجل ربع نهائي أبطال آسيا

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد الفوز بجدارة على الأهلي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الخميس، اختيار سلطان الغنام، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، كأفضل لاعب في دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا ، المقامة بنظام البطولة المجمعة في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان النصر قد تغلب على شقيقه الأهلي، بنتيجة 2-0، ليتأهل إلى دور نصف النهائي؛ حيث يواجه برسيبوليس الإيراني الذي تجاوز بدوره عقبه باختاكور الأوزباكي.

وأوضح الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الإلكتروني أنه مباراتي دور ربع النهائي شهدتا تألق العديد من النجوم الذين قدموا عروضاً قوية أمتعت الجماهير، وقد سيطر النصر على قائمة الأفضل بوجود 5 لاعبيه من أصل 8 لاعبين تم اختيارهم.

وأضاف أنه بحسب شبكة «أوبتا» العالمية والمتخصصة في الإحصائيات الرياضية، فقد حصل سلطان الغنام الظهير الأيمن في نادي النصر على أعلى النقاط هذا الأسبوع، حيث جمع 7.9 نقطة، بعدما أرسل تمريرة عرضية أسفرت عن تسجيل الهدف الثاني للعالمي في شباك الأهلي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً كان مصدر خطورة مستمرة على الجهة اليمنى، وأرسل 7 تمريرات عرضية، وصنع 3 فرص لزملائه.

ومن جهته جمع جونزالو مارتينيز لاعب نادي النصر 7.4 نقطة، بعدما سجل الهدف الأول للفريق.
وقام مارتينيز بدور مهم في المباراة أمام الأهلي، حيث لمس الكرة 49 مرة في 71 دقيقة على

أرض الملعب، وسدد محاولتين على المرمى، وكانت نسبة دقة تمريراته 86%.

وجمع عوض خميس، لاعب النصر، جمع 7.1 نقطة، بعدما لمس الكرة 69 مرة ومرر 43 تمريرة وفاز في 3 مواجهات فردية، وحصل على ذات الرصيد قلب دفاع العالمي، عبدالله مادو، وكذلك زميله عبدالمجيد الصليهم.

ومن المقرر أن يلتقي النصر مع نظيره برسيبوليس الإيراني، يوم السبت 3 أكتوبر الحالي، على ملعب جاسم بن حمد، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا 

النصر يغازل الكأس.. تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد تجاوز عقبة الأهلي
من هو أفضل لاعب في مباراة النصر والأهلي؟.. الاتحاد الآسيوي يختار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق