«يويفا» يمنح الضوء الأخضر لعودة الجماهير في دوري الأبطال.. بشرط

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بحد أقصى 30%

منح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، الخميس، الضوء الأخضر لعودة الجماهير إلى مدرجات دوري أبطال أوروبا في الجديد، وفقًا لضوابط احترازية من أجل الحيلولة دون تفشي فيروس المستجد.

و‬أعلن الاتحاد الأوروبي، على هامش حفل مراسم إجراء قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، بمدينة جنيف السويسرية، السماح بعودة جزئية للجماهير، بحد أقصى 30% من سعة الملعب، خلال المباريات القارية، بشرط سماح السلطات المحلية.

وحرم «يويفا» الجماهير من حضور مباريات المسابقات الأوروبية منذ مارس الماضي، على خلفية انتشار جائحة فيروس «كوفيد-19»، قبل أن يفتح الباب أمام عودة الصخب إلى المدرجات في مباراة كأس السوبر في بودابست، 24 سبتمبر الماضي.

واتخذ الاتحاد الأوروبي الخطوة الأولى لعودة الجماهير، عندما سمح بحضور بعض المجموعات مباراة كأس السوبر الأوروبي، بين فريقي بايرن ميونخ وإشبيلية بالعاصمة المجرية، بسعة محدودة تبلغ 20 ألفًا، وهو ما يقرب من ثلث ملعب بوشكاش أرينا.

وكان الاتحاد الأوروبي قرر استكمال مباريات النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا خلف الأبواب المغلقة بدون جمهور؛ وذلك بسبب انتشار الفيروس التاجي بمختلف البلدان على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا:

«يويفا» يتجه للسماح بحضور الجماهير لمباريات دوري أبطال أوروبا

طبول الحرب تُجبر «يويفا» على نقل مباراة بالدوري الأوروبي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق