«نهائي الغرب».. سنغافوري يدير موقعة الحسم بين النصر وبرسيبوليس

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المحطة قبل الختامية لدوري أبطال آسيا

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إسناد مهمة إدارة الموقعة المرتقبة بين النصر ونظيره برسيبوليس الإيراني، إلى طاقم تحكيم سنغافوري، في اللقاء الذي يُقام مساء غدٍ السبت، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، لحساب نصف نهائي دوري الأبطال.

وأعلن الاتحاد الآسيوي، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، الخميس، تعيين الحكم السنغافوري محمد تقي لإدارة نهائي مباريات المنطقة الغربية لدوري الأبطال داخل الفقاعة القطرية، بين أصفر وبيروزي.

وحسم فارس نجد بطاقة التأهل لتلك المحطة من البطولة القارية على حساب الأهلي، في قمة سعودية خالصة، بهدفين دون رد، حملا توقيع الوافد الجديد جونزالو مارتينيز، وصديق الأمس عبدالفتاح عسيري. وبالنتيجة ذاتها، تجاوز برسيبوليس عقبة باختاكور الأوزبكي، بفضل ثنائية المهاجم المخضرم عيسى الكسير.

وكانت وزارة الرياضة أعلنت في وقت سابق، عن تقديم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الرياضة مكافأة مالية تحفيزية قدرها 100 ألف ريال لكل لاعب من مكونات العالمي في حال بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا .

اقرأ أيضًا:

منشور قديم.. مدرب المغرب يكشف سبب استبعاد حمد الله

هل يفقد النصر خدمات خالد الغنام أمام بيرسبوليس بسبب الإصابة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق