أخبار .. خصومات هائلة على قيمة تذاكر الطيران.. و«شؤون الحرمين» تعلن بالتفاصيل خططها لاستقبال المعتمرين

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الهلال الأحمر يحذر من موجة غبار بجدة

ترصد «صحيفة عاجل» أهم أخبار ، الخميس، 1 أكتوبر 2020م، ومنها «الخطوط السعودية» تعلن خصومات هائلة على قيمة التذاكر، ورئاسة شؤون الحرمين تعلن بالتفاصيل خططها لاستقبال المعتمرين، والهلال الأحمر يحذر من موجة غبار بجدة ويدعو إلى الحيطة والحذر.

«الخطوط السعودية» تعلن خصومات هائلة على قيمة التذاكر

أعلنت الخطوط السعودية، خصم 75% من قيمة تذاكر السفر؛ وذلك بمناسبة مرور 75 عامًا على نشأتها.

توضيح من وزير التعليم حول قرار العودة إلى المدارس أو استمرار التعليم عن بُعد

أكد التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، أن التعليم عن بُعد أصبح خيارًا استراتيجيًّا للمستقبل؛ ما يتطلب استمرار العمل على تطويره، وتبني ثقافة التغيير داخل المجتمع للتعامل مع التعليمية الإلكترونية دون ربطها بالأحداث أو الأزمات، مؤكدًا أن المرحلة الحالية تُعد فرصة للتغيير والتطوير، ومواجهة التحديات والتغلُّب على كثير منها؛ حيث استطاعت الوزارة أن تتيح منصة مدرستي النوعية، وفي مدة وجيزة، وبكفاءات وطنية؛ لتقديم خدمات تعليمية شاملة للطلاب والمعلمين والمشرفين وقادة المدارس وأولياء الأمور.

الهلال الأحمر يحذر من موجة غبار بجدة ويدعو إلى الحيطة والحذر

حثَّت الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر بمحافظة ، مستخدمي الطرق على أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة؛ وذلك بسبب تدني الرؤية موجة الغبار التي تشهدها المحافظة.

رئاسة شؤون الحرمين تعلن بالتفاصيل خططها لاستقبال المعتمرين

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جاهزية المسجد الحرام لاستقبال المعتمرين؛ حيث وضعت خطة متكاملة لموسم العمرة الاستثنائي تعمل على تحقيق عدد من المحاور مع الحرص على تسخير إمكاناتها لخدمة قاصدي المسجد الحرام.

بالأسماء.. «يلا جدة» تعلن 90 فائزًا بـ90 ألف ريال في تحدي احتفال اليوم الوطني

أعلنت منصة يلا جدة برعاية أمانة محافظة جدة أسماء الفائزين في تحدي (احتفال جدة بالوطن) التي انطلقت ضمن الاحتفال بذكرى اليوم الوطني الـ90 للمملكة، ورصدت لها جوائز وصل مجموعها إلى 90,000 ريال سعودي.

بالفيديو.. وزير الداخلية يدشن مركز العمليات الأمنية الموحدة «911» بالرياض

دشَّن الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمنطقة ، التابع للمركز الوطني للعمليات الأمنية؛ وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي.

وزير الحج والعمرة يعلن الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة

أصدر وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، الهيكلة الجديدة للوزارة؛ وذلك بعد موافقة مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، كما اعتمد تكليف الوكلاء والوكلاء المساعدين ومديري العموم بالوزارة؛ وذلك بهدف تعزيز التكامل المستمر في بناء هيكل إداري يدعم تحقيق استراتيجية الوزارة، بما يحقق الكفاءة القصوى في الأداء ومواكبة التطورات التقنية الحديثة تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 ورفع مستوى بين الجهات المعنية لخلق ذكرى ثرية لدى ضيوف الرحمن.

النيابة العامة: السجن 3 أشهر للممتنعين عن تنفيذ أحكام الحضانة أو الولاية أو الزيارة

جدَّدت النيابة العامة التذكير بأن عقوبة كل مَن امتنع، مِن الوالدين أو غيرهما، عن تنفيذ حكم صادر بالحضانة أو الولاية أو الزيارة، أو قاوم التنفيذ أو عطَّله؛ هي السجن لمدة تصل 3 أشهر.

وزارة الشؤون الإسلامية: 5 أيام لتحديث ورفع بيانات منسوبي المساجد بالمملكة

حددت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد 5 أيام لاستكمال تحديث ورفع البيانات عبر بوابة الوزارة الإلكترونية لجميع منسوبي المساجد (خطيب – إمام – مؤذن – خادم)، بمختلف مناطق ومحافظات المملكة؛ وذلك اعتبارًا من الأحد المقبل، في إطار الحرص على تقديم أفضل الممارسات وتقديم الخدمات إلكترونيًّا لمواكبة التحول الرقمي .

اقرأ أيضًا:  

أخبار السعودية اليوم.. توضيح من وزير التعليم حول قرار العودة إلى المدارس.. ومنصة مدرستي تعلن 4 طرق لتقييم الطلاب 

أخبار السعودية اليوم.. المملكة ضمن المراكز العشرة الأولى عالميًا في التدريب عن بُعد..تخصيص 2 مليار ريال لتمويل استيراد المنتجات الغذائية 

أخبار السعودية اليوم.. تعليق من «التعليم» حول تعطل منصة مدرستي .. و«الصحة» تزف خبرًا سارًّا بشأن إصابات كورونا بالمملكة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق