متوسط ميدان الاتحاد يشد الرحال صوب فاسكو دا جاما

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على سبيل الإعارة

واصل نادي الاتحاد التخلص من الأحمال الزائدة في صفوف النمور، من أجل تجديد دماء الفريق وإعادة ترميم رقعة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل استعادة الكبرياء المفقودة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقرر النادي الغربي فك الارتباط مؤقتًا، مع متوسط الميدان الأرجنتيني ليوناردو جيل صاحب الـ29 عامًا، ليشد الرحال صوب فريق فاسكو دا جاما البرازيلي، على سبيل الإعارة، حتى يونيو المقبل، بناءً على توصية من كاريلي.

وأزاح النادي البرازيلي الستار عن التوصل إلى اتفاق مع العميد من أجل الحصول على خدمات جيل، في ميركاتو الصيف، لتدعيم صفوف المدرب الجديد ريكاردو سا بينتو، الذي حل على رأس الجهاز الفني لفاسكو دا جاما، بعد رحلة مثيرة تنقل خلالها بين أندية الفتح، وأروميتوس اليوناني وستاندارد ليج البلجيكي.

وأعرب متوسط الميدان الأرجنتيني، عن سعادته الغامرة بالانتقال إلى صفوف النادي البرازيلي، معقبًا: «لم أتردد في حسم القرار.. أعرف أن فاسكو فريق كبير وله تاريخ عريق.. سأحاول بذل قصارى جهدي لمساعدة النادي.. كانت رغبتي هي القدوم إلى التنافس في الدوري البرازيلي.. إنها فرصة فريدة».

وحصل الاتحاد على خدمات جيل، في انتقالات شتاء قادمًا من روزاريو سنترال، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات، مقابل 1.5 مليون دولار، ليدافع عن ألوان النمور في 13 مباراة بمعدل 842 دقيقة، وقَّع خلالها على هدف وحيد، وصنع آخر في الدوري للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

صفقات في الطريق.. النصر والاتحاد يقرران إقفال القضية العالقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق