سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

30 صفر 1442 هـ الموافق 17 أكتوبر م واس
أبرزت الصحف الجزائرية الصادرة استقبال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، لوزير أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان، في إطار زيارة العمل التي قام بها إلى الجزائر يومي الخميس والجمعة، وجرى خلالها استعراض سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، وضبط أجندة مختلف آليات التعاون الثنائي وعلى رأسها اللجنة الحكومية رفيعة المستوى المنتظر أن تنعقد قبل نهاية العام الجاري.
وتحدثت عن اتهام الخارجية الإيطالي لويجي دي مايو، أمس، قوات ليبية، باحتجاز 18 صيادا إيطاليا أثناء قيامهم بالصيد في المياه الإقليمية الليبية.
وتطرقت صحف السبت إلى نجاح الصليب الأحمر الدولي في إنهاء عملية تبادل للأسرى بين الحكومة اليمنية ومليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، برعاية الأمم المتحدة.
وأشارت إلى إعلان الشرطة الفرنسية أمس أن رجلا قتل إثر تلقيه طعنة في الرقبة في إحدى ضواحي العاصمة باريس بينما أطلقت الشرطة النار على المهاجم، ما أدى إلى موجة استنكار عارمة في فرنسا.
// انتهى //
12:53ت م
0037
2145440.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق