إصابة خارجية النمسا بكورونا.. وخضوع أعضاء الحكومة للفحص

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم تظهر عليه أعراض وكشفها «اختبار روتيني»

أصيب خارجية النمسا ألكسندر شالينبرج بفيروس المستجد (كوفيد 19)، فيما أكدت السلطات، السبت، أنه لم تظهر عليه أي أعراض، وإنما تبينت إصابته باختبار روتيني.
 
وقالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية النمساوية إنه ثبتت إيجابية اختبارات أجراها وزير الخارجية شالينبرج لفيروس كورونا.

وأوضحت المتحدثة أن شالينبرج ربما التقط عدوى فيروس كورونا في اجتماع مع نظرائه في الاتحاد الأوروبي يوم الاثنين الماضي، وفقًا لما نقلته «روسيا اليوم».

وأشارت المتحدثة إلى أنه «كإجراء احترازي، سيتم اختبار جميع أعضاء الحكومة، اليوم السبت؛ إذ يشتبه في أن شالينبرج ربما أصيب في مجلس الشؤون الخارجية في لوكسمبورج يوم الاثنين».
 
يأتي إعلان السلطات النمساوية عن إصابة شالينبرج في ظل انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا في دول أوروبا؛ حيث أعلنت النمساوية، أمس الجمعة، تسجيل 1163 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة.

وأشار بيان وزارة الصحة النمساوية إلى أن إجمالي الإصابات في البلاد بلغ 61 ألفًا و387 حالة، تعافى منها 47 ألفًا و618 حالة، بينما توفي 882 حالة.

كما أكد البيان أن 700 حالة تخضع للعلاج في المستشفيات؛ منها 124 حالة في العناية المركزة.

اقرأ أيضًا:

«الصحة العالمية» تعلن عن اسم عقار أثبت نجاحه في علاج كورونا
النمسا تعلق حركة السكك الحديدية إلى إيطاليا بسبب إصابتين محتملتين بفيروس كورونا
النمسا تستأنف حركة السكك الحديدية مع إيطاليا بعد سلبية نتائج فحوصات كورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق